نظمي مهنا : تعديل ساعات العمل على معبر الكرامة       

اتفاق القاهرة.. دمج الموظفين خلال 4 شهور

24

قالت نقابة الموظفين بغزة إن ملف موظفين تم الاتفاق عليه خلال جلسات الحوار المستمرة في القاهرة بين حركتي فتح وحماس، وستقوم  لجنة مختصة باستكمال عملية دمج الموظفين خلال المدة المحددة باتفاق القاهرة (4 )شهور كماسيصرف خلال تلك الفترة دفعات مالية للموظفين.

 وبحسب النقابة فقد تم الاتفاق على حفظ الأمان الوظيفي لكل الموظفين وعدم إقصاء أو الاستغناء عن احد،  مشيرة الى ان هناك آليات أخرى تم الاتفاق عليها سيتم الاعلان عنها في المؤتمر الصحفي المقرر عقده  للحركتين في القاهرة ظهر اليوم.

هذا وأعلن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية أن حركته وحركة فتح توصلتا إلى اتفاق في ختام جلسة الحوار المنعقدة في العاصمة المصرية القاهرة.      

وكان سفير دولة فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم بالجامعة العربية جمال الشوبكي، قال أمس الأربعاء إن الرئيس محمود عباس أصدر توجيهاته لوفد حركة فتح ببذل كل جهد ممكن من أجل تحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام.

وكان وفدا حركتي فتح وحماس وصلا الاثنين الماضي، إلى العاصمة المصرية القاهرة؛ لبدء حوارات المصالحة، ومن المتوقع ان توجه مصر دعوة لكافة الفصايل للحضور الى القاهرة لإعلان اتفاق المصالحة وانهاء الانقسام بناء على ما سيتم الاتفاق عليه بين قادة الحركتين (فتح وحماس) خلال اجتماعات القاهرة.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.