نظمي مهنا : تعديل ساعات العمل على معبر الكرامة       

الحرارة أعلى من معدلا السنوي العام حتى السبت

20

 توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى  شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

كما يكون الجو يوم غد الجمعة غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، حيث تبقى أعلى من معدلهاالسنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وتنبأت بأن يكون الجو يوم السبت المقبل غائماً جزئياً الى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الأحمد المقبل لتصبح حول معدلها السنوي العام، فيما يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.