محدث- نظمي مهنا : تعديل ساعات العمل على معبر الكرامة بسبب الاعياد اليهودية       

المشهد الآسيوي

108

 يخوض الريان القطري مواجهة قوية أمام ضيفه الهلال السعودي الاثنين على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من مافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2018.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً الاستقلال الإيراني مع ضيفه العين الإماراتي على ستاد آزادي في طهران.

ويتطلع نادي العين لتحقيق الفوز على الفريق الايراني القوي.

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 لكل من الريان والعين ونقطتين للهلال.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 2 نيسان، حيث يتقابل العين مع الهلال في العين، والاستقلال مع الريان في طهران.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل الهلال مع العين 0-0 في الرياض والريان مع الاستقلال 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الاستقلال على الهلال 1-0 في مسقط وتعادل العين مع الريان 1-1 في العين، وشهدت الجولة الثالثة تعادل الهلال مع الريان 1-1 في الرياض، والعين مع الاستقلال 2-2 في العين.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر أيار المقبل.

وفي المجموعة الثانية يسعى نادي الدحيل القطري لتحقيق الفوز الرابع على التوالي عندما يتقابل خارج ملعبه مع لوكوموتيف الأوزبكي على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الرابعة.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة الوحدة الإماراتي مع زوباهان الإيراني على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.

ويتصدر الدحيل ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لزوباهان و3 للوكوموتيف ولا شيء للوحدة.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 3 نيسان، حيث يتقابل زوباهان مع الدحيل في أصفهان، والوحدة مع لوكوموتيف في أبو ظبي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز لوكوموتيف على الوحدة 5-0 في طشقند والدحيل على زوباهان 3-1 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الدحيل على الوحدة 3-2 في أبو ظبي وزوباهان على لوكوموتيف 2-0 في أصفهان، وشهدت الجولة الثالثة فوز الدحيل على لوكوموتيف 3-2 في الدوحة وزوباهان على الوحدة 2-0 في أصفهان.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.