محدث- نظمي مهنا : تعديل ساعات العمل على معبر الكرامة بسبب الاعياد اليهودية       

حظك اليوم 13\3

103

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر ويجعلك ذلك تميل للجدال ولمناقشة بعض الأفكار مع الأصدقاء. مهنيا: يدفعك الوضع الفلكي للتركيز على أعمالك وعلى القيام بتعديلات خاصة بمشاريعك المستقبلية ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، يوم سعيد ومربح، القمر فى برجك، وهو مرتفع، ولذلك هناك طاقة داعمة فى كل نواحى الحياة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات مهنيا: القمر في منزلك الثاني عشر يطالبك بالتحفظ وعدم الإعلان عن خططك. عاطفيا واجتماعيا: حاول أن تقاوم مشاعر الإحباط ولا تدعها تسيطر عليك صداقات مفيدة  وعلاقات داعمة، ربما تصالح شخصا كانت علاقتكما متوترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com مهنيا: القمر يقترن مع بلوتو في برجك ويمنحك ذلك روحا ابتكارية وتميزا في كل عمل تقوم به ، اجتماعيا وعاطفيا: تجد نفسك اليوم مليئا بالطاقة والرغبة في التواصل مع من حولك ، الأجواء تقوى قدرتك على الفهم والتعاطف، فأنت لا تعبر عن مشاعرك الراقية، ولكن اليوم تستطيع ذلك بسهولة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات ماليا: القمر يقترن مع بلوتو في منزل المال ويدفعك ذلك للتخطيط جيدا واليوم مناسب لتحقيق مكاسب. عاطفيا: فينوس في منزل الحب تمنحك حسن تصرف وشيئا من المرونة والتكيف مع ما يستجد من تطورات في حياتك الخاصة ، لا تتعجل الأمور، وتمهل وراقب، وانتظر، لرؤية بعض الفرص والأمور الجيدة. أنت سريع ومحدد فيما تقوله.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات عاطفيا واجتماعيا: القمر يقترن مع بلوتو في منزل العلاقات ويجعلك ذلك تفكر جيدا وتكسب الإعجاب وتعيش حياة أسعد ، مهنيا: رغم الضغوط الوضع الفلكي يساعدك أن تجذب إليك الكثيرين، استفد من ذلك ، عليك بالتفكير بشكل إيجابى، وحافظ على الواقعية، حتى لا تتوه في أحلام اليقظة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات اجتماعيا ومهنيا: زحل في مربع برجك.. اهدأ ولا تظهر تذمرا أمام أي تسويف لأعمالك. عائليا: القمر يقترن مع بلوتو في وضع معاكس وعليك أن تدير المشكلات العائلية بهدوء وحكمة، ولا تعاند ، ربما تبحث الصحبة التى تضيف بهجة وسعادة، ربما تتعلم شيئا جديدا، تستطيع أن تتأمل، وترى أعماق أمور كثيرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات انخفاض القمر يبدأ، ويستمر لمدة يومين ونصف، ولذلك تفقد الطاقة والحماس، ولا بأس من الانسحاب من زحمة الحياة قليلاً ، عاطفيا واجتماعيا: القمر يقترن مع بلوتو في منزل الحب مما يجعل الآخرين يشعرون بقيمتك خاصة إذا شعرت أنت بهم وتفهمت مواقفهم.
مهنيا: تعمل اليوم على تقوية مركزك وتبدو شامخا مثل ملك واثق الخطى.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات صحيا وعائليا: القمر يقترن مع بلوتو في منزل الصحة الإيجابي مما يجعلك تتحرك اليوم بكل حيوية وديناميكية ونشاط وتفاؤل.
مهنيا: تميل اليوم نحو الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة في عملك وقد تخدمك تطورات مهنية ، ربما تشعر بالإزعاج بسبب سلبية الآخرين، ولكنك تستطيع تحقيق ما تريد وحدك، دون الدخول فى مجادلات خاصة فى بيتك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 مارس) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 علي موقع خمس خطوات ماليا: القمر يقترن مع بلوتو في مواجهة برجك مما يصيبك بالتشوش ومع ذلك تتغلب على كل الضغوط إذا قاومت ميلك للتوتر والاندفاع ، عاطفيا: إذا كنت متزوجا قد تكون اليوم بحاجة لكل ما تملك من صبر وقوة تحمل في تعاملك مع شريك حياتك ، عليك أن تنظم أمورك العملية حتى تكون حاضر الذهن دائماً، ربما هناك أفراد جدد دخلوا حياتك يستطيعون مساعدتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 اجتماعيا: عليك أن تخطط بدقة.. كما أن تفاؤلك وقدرتك على الإقناع هما أدواتك اليوم للتقدم. ماليا: القمر في منزل المدخرات يجعلك أكثر تنظيما واعتناء بإدارة ما تملك من مال ، مرحلة مشحونة بالمشاعر العاطفية. تستطيع استغلال ذلك فى تحقيق الأمان النفسى والعاطفى. تستطيع إقناع الآخرين بما تريد.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات ماليا: القمر يقترن مع بلوتو في منزل الحظ ويمدك بالشجاعة والجرأة ويدفعك اليوم نحو كل جديد. عاطفيا واجتماعيا: تساعدك الأفلاك أن تكون أكثر تفهما للمشاعر الخافية لدى من يهمك أمرهم ، الزهرة فى بيتك الثامن، وهى فرصة لإظهار محاسن شخصيتك وطبيعتك المرحة والحنونة لمن حولك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الثلاثاء 13 مارس \ آذار 2018 أبراج اليوم برج الحوت علي خمس خطوات  من طبيعتك أن تعرف إلى أين أنت ذاهب، وعندما لا ترى الطريق تشعر بضغط نفسى كبير، ثق بحدسك ،  مهنيا: القمر يقترن مع بلوتو في منزل العمل وتنصحك الأفلاك بالتروي وضبط النفس والصبر أمام المستجدات. اجتماعيا وعاطفيا: ابتعد اليوم عن المخاطر والمغامرات العاطفية واحرص على الاستقامة كي لا تؤخذ عليك أخطاء.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.