معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين الاردني في زيارة رسمية لدولة فلسطين

2٬625

وصل ظهر اليوم الثلاثاء معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين الاردني د.طارق الحموري والوفد المرافق له في قاعة كبار الزوار في مقر الإدارة العامة للمعابر والحدود .

هذا واكد محافظ محافظة اريحا والاغوار الاخ جهاد ابوالعسل على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية مشيداً بموقف المملكة الأردنية الهاشمية الداعم للشعب الفلسطيني حكومة وشعباً  .

و من جانبه أكد معالي وزير الصناعة الأردني على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وعلى ضرورة توطيد العلاقات الفلسطينية الأردنية والتبادل التجاري بين الدولتين الشقيقتين .

تأتي هذه الزيارة للمشاركة بافتتاح معرض الصناعات الأردنية في فلسطين اليوم الثلاثاء في مدينة بيت لحم وسط حضور رسمي أردني وشخصيات رسمية فلسطينية وبمشاركة عدد من الشركات والمصانع الأردنية بالإضافة إلى جامعات ومستشفيات أردنية و بتنظيم وإشراف من هيئة الاستثمار الأردنية وغرفة صناعة عمان .

هذا وكان في استقبال الوفد مدير عام الإدارة العامة للمعابر والحدود السيد نظمي مهنا ومحافظ محافظة أريحا والأغوار  الاخ جهاد ابوالعسل ورئيس اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية خليل رزق ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية في المعابر والحدود  .

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.