استكمال التحضيرات لفتح معبر الكرامة لمدة 24 ساعة متواصلة       

“الفدائي” يفرض التعادل على سوريا بمستهل مشواره في “أمم آسيا”

65

فرض منتخبنا الوطني لكرة القدم، التعادل السلبي على شقيقه السوري، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأحد، على استاد نادي الشارقة في إمارة الشارقة، بمستهل مشوارهما في بطولة الأمم الآسيوية التي تستضيفها الإمارات.

ولعب منتخبنا الوطني بتكتل دفاعي أمام حارس المرمى رامي حمادة، مع مراقبة لصيقة لنجوم المنتخب السوري ومفاتيح لعبه، خاصة النجمين عمر السومة وعمر خريبين.

وأهدر المنتخب السوري عدة فرص على مدار شوطي المباراة، في حين لم ينجح لاعبو “الفدائي” في بناء هجمات حقيقية على مرمى المنتخب السوري، وحارسه ابراهيم عالمة. وتعرض المدافع الفلسطيني محمد صالح للطرد في الدقيقة 68، ليكمل منتخبنا المباراة بعشرة لاعبين.

وبهذه النتيجة، حقق منتخبنا الوطني أول نقطة له في مشاركته الثانية بالبطولة، حيث تعرض في نسخة البطولة عام 2015 في استراليا لثلاث هزائم.

وفي ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، يتصدر المنتخب الأردني المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على حامل اللقب المنتخب الاسترالي بهدف نظيف، في حين يحل منتخبنا الوطني والمنتخب السوري في المركزين الثاني والثالث تواليًا برصيد نقطة وحيدة، وتتذيل استراليا المجموعة دون نقاط.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.