مهنا : تعديل ساعات عمل معبر الكرامة خلال شهر رمضان المبارك       

تفاصيل الحالة الجوية للأيام القادمة

63

أفادت دائرة الأرصاد الجوية بان الجو اليوم يكون  باردا نسبياً في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق نهاراً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ،الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم غدٍ الثلاثاء،  يكون الجو غائما جزئياً ربعياً ولطيفاً حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة ،الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما في يوم الأربعاء، يكون الجو غائما جزئياً الى غائم ومغبراً ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة نهارا ، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا.

وفي يوم الخميس، يكون الجو غائما الى غائم جزئي ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة الى شديدة البرودة ،وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة أحيانا وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات ألمساء الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائجا

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.