معبر الكرامة يعمل لمدة 24 ساعة       

وصول الوفود المشاركة في اجتماعات الطاولة المستديرة من عدة دول شقيقة وصديقة

390

استقبلت الادارة العامة للمعابر والحدود اليوم الاحد 31 اذار 2019، الوفود المشاركة في اجتماعات الطاولة الوزارية المستديرة التي ينظمها ديوان الموظفين العام والمدرسة الوطنية للإدارة العامة.

وكان في استقبال الوفود، معالي الوزير موسى ابو زيد رئيس ديوان الموظفين العام والسيد جهاد ابو العسل محافظ محافظة اريحا والأغوار ،والسيد نظمي مهنا مدير عام الادراة العامة للمعابر والحدود ، وممثلين عن وزارة الخارجية والفلسطينية ومدراء الاجهزة الامنية والمدنية العاملة في المعابر والحدود.

ويشارك في اجتماعات الطاولة الوزارية المستديرة نحو 30 دولة من مختلف انحاء العالم ، بالإضافة الى رؤساء تسعة مؤسسات عالمية تعمل في مجال الادارة العامة.

عبر معالي الوزير نضال البطاينة رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني عن سعادته باستضافة فلسطين لهذا الاجتماع المهم الذي يهدف الى النهوض بالاداء الاداري في فلسطين والعالم، مؤكدا على نيته توقيع اتفاقية تبادل خبرات وتعاون في ذات المجال بين فلسطين والأردن.

وخلال الاستقبال رحب السيد نظمي مهنا بالوفود المشاركة متمنيا نجاح المؤتمر ومؤكدا على الدعم المستمر لمثل هذه المؤتمرات النوعية التي تعقدها دولة فلسطين.

من جانبه، اكد الوزير موسى ابو زيد على اهمية هذه الاجتماعات التي تهدف الى مساعدة الامم المتحدة والعالم في تحسين اتخاذ القرارات المتعلقة بالادارة العامة والعمل الحكومي العالمي وخطة الالفية للتنمية، وهو ما تهدف اليه دولة فلسطين من عقد هذه الاجتماعات والورش المستمرة في اطار ترأسها لمجموعة 77+ الصين.

ويعتبر هذا الاجتماع هو المبادرة الاولى من نوعها على مستوى العالم التي تهدف الى مساعدة الامم المتحدة على تحسين ادائها في الادارة العامة والحكم الرشيد .

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.