معبر الكرامة يعمل لمدة 24 ساعة       

نابولي يخسر أمام إمبولي بثنائية.. وإنتر يكتسح جنوه برباعية بالدوري الإيطالي

72

 عاد نابولي إلى نزيف النقاط ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تلقى خسارة مفاجئة 1 / 2 أمام مضيفه إمبولي (المتعثر) الأربعاء في المرحلة الثلاثين للمسابقة.

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم بالمرحلة ذاتها عن فوز إنتر على مضيفه جنوه 4 / صفر، وتورينو على ضيفه سامبدوريا 2 / 1، وسبال على ضيفه لاتسيو 1 / صفر، فيما تعادل روما مع ضيفه فيورنتينا 2 / 2

وتجمد رصيد نابولي، الذي تلقى خسارته الخامسة في البطولة هذا الموسم، عند 63 نقطة في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد إمبولي، الذي حقق فوزه الثاني في مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 28 نقطة، ليرتقي إلى المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، وينعش آماله في البقاء بالمسابقة.

وبادر دييجو فارياس بالتسجيل لمصلحة إمبولي في الدقيقة 29، لكن بيوتر زيلينسكي أدرك التعادل لنابولي في الدقيقة .44

وأعاد جيوفاني دي لورينزو التقدم لإمبولي في الدقيقة 52، ليحاول نابولي إحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى، ليكتفي بتحقيق أربعة انتصارات فقط في مبارياته العشر الأخيرة بالمسابقة.

بتلك النتيجة، قدم نابولي هدية أخرى ثمينة ليوفنتوس (المتصدر) برصيد 81 نقطة، الذي بات على مشارف الاحتفاظ باللقب للموسم الثامن على التوالي.

وأنعش إنتر آماله في التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى بترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما حقق فوزا كبيرا 4 / صفر على مضيفه جنوه.

وارتفع رصيد إنتر، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب خسارته صفر / 1 أمام مضيفه لاتسيو في المرحلة الماضية، إلى 56 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد جنوه عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

وافتتح روبيرتو جاليارديني لإنتر في الدقيقة 15، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثاني في الدقيقة 40 من ركلة جزاء تسبب فيها كريستيان روميرو مدافع جنوه، الذي تلقى على إثرها البطاقة الحمراء في الدقيقة .39

وعزز إيفان بيريسيتش النتيجة لمصلحة إنتر بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 54، قبل أن يعود جاليارديني لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة .81

وأهدر روما نقطتين ثمينتين في صراعه للتأهل لدوري الأبطال في الموسم القادم، بعدما تعادل 2 / 2 مع ضيفه فيورنتينا.

وظل روما، الذي لم يحقق أي انتصار للمباراة الثالثة على التوالي، في المركز السابع برصيد 48 نقطة، فيما رفع فيورنتينا رصيده إلى 39 نقطة في المركز العاشر.

وبادر جيرمان بيزيلا بالتسجيل لفيورنتينا في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل نيكولو زانيولو سريعا لمصلحة روما في الدقيقة .14

وأعاد جيرسون سانتوس فيورنتينا للمقدمة من جديد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 51، غير أن فرحة الضيوف بالتقدم لم تدم طويلا بعدما أدرك دييجو بيروتي التعادل لروما في الدقيقة 57

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.