معبر الكرامة يعمل لمدة 24 ساعة       

ارتفاعات على درجات الحرارة تبلغ ذروتها يوم الخميس

27

يطرأ اليوم، إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحدود الثلاثة درجات مئوية ، ويسود جو حار نهاراً ومنعش في ساعات الليل والفجر الباكر. الرياح تبقى غربية الى جنوبية غربيةخفيفة الى معتدلة السرعة. 

الثلاثاء: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بثلاثة درجات مئوية ويسود جو حار في ساعات النهار والظهيرة تحديدأص وجو لطيف ومنعش في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون شرقية صباحاً ومع ساعات المسء تصبح غربية الى شمالية غربية. 

الأربعاء: يكون الجو صيفياً حاراً مع إرتفاع طفيف في درجات الحرارة، ويسود جو شديد الحرارة في المناطق السهلية والغورية. كما تسود أجواء منعشة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. الرياح تكون شرقية تتحول مع ساعات المساء لتصبح غربية الى شمالية غربية . 

الخميس: يطرا إنخفاض ملموس على درجات الحرارة في الجمعة الأخيرة من يشهر رمضان المبارك ويسود جو غائم جزئي معتدل الى أبعد حد في ساعات النهار ويسود جو منعش ومائل للبرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر . الحرارة تكون تماماً حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة. 

 
طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.