معبر الكرامة يعمل لمدة 24 ساعة       

السيد الرئيس يلقي كلمة في جلسة المجلس الاستشاري لحركة “فتح” اليوم

31
يلقي رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الخميس، كلمة هامة في جلسة المجلس الاستشاري لحركة التحرير الوطني “فتح”، وذلك لمناقشة آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية والوضع الداخلي.
وقال نائب رئيس حركة “فتح” محمود العالول، إن كلمة سيادته ستتطرق إلى مجمل التطورات السياسية وستؤكد على الموقف الفلسطيني الثابت والرافض لما يسمى “صفقة القرن” و”ورشة المنامة”.
وأكد العالول في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية، ان هذه الجلسة على درجة كبيرة من الأهمية خاصة في ظل التحديات التي تستهدف القضية الفلسطينية، مؤكدا أهمية رص الصفوف وخلق حالة من الانسجام الداخلي، لإفشال كافة المخططات .
من جهة أخرى، نفى العالول ما ذكرته الصحف العبرية حول توجه وفد فلسطيني إلى واشنطن خلال الأيام القليلة القادمة، وقال إن ذلك عار عن الصحة وليس صحيحا على الاطلاق.
وقال، انه لن تتم اعادة العلاقة مع الولايات المتحدة الأميركية طالما لم تتراجع عن القرارات غير الشرعية التي اتخذتها سواء بشأن القدس، او حق عودة اللاجئين، و”الأونروا”، وغيرها من الخطوات المجحفة بحق شعبنا.
من ناحية أخرى، نفى العالول ما تروجه بعض وسائل الاعلام حول وصول وفد مصري اليوم إلى رام الله للقاء الرئيس بشأن اتمام المصالحة الوطنية.
وأوضح، انه خلال الفترة الماضية تواصلنا مع الجانب المصري، للحصول على إجابة واضحة بشأن تطبيق اتفاق المصالحة عام 2017، ولكن حتى الآن لم يحصل ذلك، قائلا “لن نيأس وسنبقى نتابع هذا الموضوع”.
طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.