ساعات عمل معبر الكرامة يومي الاحد والاثنين 20/10/2019-21 .       

وصول الفريق الفلسطيني لكرة السلة على الكراسي المتحركة الى ارض الوطن

56

كرمت الادارة العامة للمعابر والحدود الفلسطينية الفريق الفلسطيني لكرة السلة على الكراسي المتحركة التابع للجنة البار اولمبية للمحافظات الجنوبية، حيث تم استقباله في مدينة محمود عباس للحجاج والمعتمرين بعد مشاركته في بطولة حنا لحود الثانية التي اقيمت في لبنان، وتحقيقه المركز الثالث في البطولة، اليوم الاربعاء الموافق 2 تشرين الاول 2019 .
وكان في استقبال الفريق السيد احسان ادكيدك رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على الكراسي المتحركة، وعضو مجلس الادارة في الاتحاد السيدة بتيل معمر، ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية العاملة على المعابر والحدود الفلسطينية.
وخلال التكريم، رحب السيد ادكيدك بالوفد المشارك في البطولة، وقدم شكره لادارة المعابر والحدود الفلسطينية على بذلهم جهود كبيرة لتسهيل سفر الرياضيين وتوفير كافة الظروف المناسبة لهم، وتقديم الدعم لكافة المسافرين عبر معبر الكرامة.
يذكر ان بطولة حنا لحود التي اقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت نظمت من قبل اللجنة الدولية للصليب الاحمر بالشراكة مع اللجنة الباراولمبية اللبنانية، وحقق الفريق الباراولمبي الفلسطيني المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على المنتخبين الليبي والسوري وخسارته في المباراة النصف نهائية امام المنتخب اللبناني.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.