3 رياديين يفوزون بجائزة ومنحة حاضنة أعمال الجبل

35

فاز ثلاثة رياديين بجائزة ومنحة حاضنة الأعمال الجبل 2020 بمبالغ مالية متفاوتة وصلت إلى 5000 دولار للفائز الواحد، ضمن مسابقة “قمة الجبل” التي تم عقدها في مقر “التكنوبارك” بالشراكة مع مؤسسة دروسوس، يوم السبت، بمشاركة 15 ريادية وريادي ممن تمكنوا من الوصول لنهاية “برنامج الجبل لريادية الأعمال” من أصل 25 بدأوا رحلتهم الريادية في 15/9/2019.

برنامج الجبل، هو أحد برامج الجبل الرئيسية لريادة الأعمال بمعدل 138 ساعة تدريبية لمدة 5 شهور يشمل مواضيع متنوعة: اليوغا والتأمل والراحة النفسية، مرحلة اكتشاف الشغف وتحويلها لمشروع، تطوير وكتابة الفكرة، تدريبات الجدوى الاقتصادية، كتابة الموازنات، مهارات التسويق الرقمي، ومهارات العرض التي ترافق كل أيام التدريب، ويحصل كل من يصل لنهاية البرنامج على شهادة ريادة أعمال. كما أنهم يحصلون على خدمات كاملة من تصميم الهوية البصرية وشعار المشروع وأفلام وأنميشين ممل يوفّر على كل ريادي مبلغ ٥ آلاف دولار.

الفائزون هم: عبد الرحمن أزعر، بهاء زبن، وفواز سمارة ، حيث سوف يقوم فريق الجبل بالعمل معهم خلال الفترة القادمة للبدء بتنفيذ مشاريعهم على أرض الواقع ونشر الأثر الاقتصادي والاجتماعي للمشاريع في البلد.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.