اعلان هام صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين       

محافظ طولكرم ووزير العمل يتابعان الإجراءات الميدانية لعودة العمال

76

تابع كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ووزير العمل د. نصري الإجراءات والخطوات الميدانية والصحية لاستقبال عمالنا العائدين من الداخل، مع تكثيف الإجراءات على فتحات جدار الضم والتوسع، لمنع تنقل العمال من خلالها وذلك في إطار مواجهة خطر انتشار فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ أبو بكر و الوزير د. أبو جيش بالقرب من معبر الطيبة وبوابة 104، وذلك بحضور ومشاركة كل من أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد، ومدير الشؤون المدنية خليل الطنه، والأمن الوطني، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس “أبو مازن” وتعليمات رئيس الوزراء د. محمد إشتيه باتخاذ المزيد من الإجراءات الوقائية والاحترازية، وتكثيف العمل لمنع انتشار فيروس كورونا، مثنياً على جهود وزير العمل د. أبو جيش والدور الذي تقوم به وزارة العمل لمتابعة عودة عمالنا إلى منازلهم، مع التزام الحجر البيتي لمدة 14 يوماً، وتحديداً في هذا الظرف الصعب الذي يمر به شعبنا.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية عدم توجه عمالنا إلى الداخل، مشيراً إلى اتخاذ الإجراءات من المؤسسة الأمنية والتدخل من خلال الشراكة البلديات والمجالس المحلية لمنع تهريب العمال عبر فتحات الجدار، علاوة على العمل والجهد المتواصل لاستقبال عمالنا العائدين من هناك، واتخاذ الإجراءات الصحية اللازمة بهذا الخصوص، على أن يلتزموا بالحجر المنزلي لـ 14 يوماً.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.