اعلان هام صادرعن الادارة العامة للمعابر والحدود       

زيارة تفقدية للإدارة العامة للمعابر والحدود

1٬302

بناء على توجيهات السيد الرئيس محمود عباس “حفظه الله” الدائمة بتطوير منشآت المعابر/ ومدينة الحجاج بما يخدم أبناء الشعب الفلسطيني القادمين والمغادرين / وحجاج بيت الله  الحرام / والمعتمرين.

وبتكليف عاجل من دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه “حفظه الله” قام كل من الإخوة:

      معالي الوزير / فيصل عطاري / رئيس ديوان رئيس الوزراء.

      الدكتور  / محمد عوض / رئيس بكدار.

     أحمد كبها / المدير الإداري لمجلس الوزراء.

بزيارة ميدانية إلى الإدارة العامة للمعابر والحدود / أريحا / لتفقد مشاريع التطوير الجديدة التي تقوم بها الإدارة العامة للمعابر والحدود/ من البنية التحتية / والطرق والمظلات/ والمنامات / والمباني الخدماتية / في استراحة المسافرين /       ومدينة محمود عباس للحجاج والمعتمرين / والتي تقوم وزارة المالية بتمويلها بشكل كامل / من خلال الموازنة العامة للسلطة / بدون أي دعم خارجي.

       حيث قام الوفد بالاطلاع على آلية العمل اليومي للأخوة المواطنين القادمين من الخارج خلال فترة الإغلاق / وتطبيق البرتوكول الصحي الصادر عن         وزارة الصحة الفلسطينية / وكيفية التعامل مع المواطنين القادمين / لضمان صحتهم / وخلوهم من الفيروس / من خلال إجراء الفحوصات المخبرية لهذا الفيروس / وتوفير طواقم الأطباء والممرضين / القائمين على هذا العمل على  مدار (24 ساعة) .

وتقوم الأجهزة الأمنية والمدنية الخاصة بالمعابر / خلال هذه الفترة بالعمل في معسكر (قوات الأمن الوطني / النويعمة) باستقبال كافة الأخوة القادمين / وتقديم كافة الخدمات المطلوبة للمواطنين / بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتقديم ما يلزم.

    حيث ان الكثير من هذه المشاريع لا يمكن أن يتم تنفيذها أثناء عمل المعبر وتواجد الأخوة المواطنين القادمين والمغادرين / بشكل طبيعي.

 

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.