اعلان للأخوة المسافرين الى المملكة الاردنية الهاشمية       

فعالية فنية افتراضية خلال أيام في سان فرانسيسكو بعنوان: “أنا اسمي شعب فلسطين”

50

من المقرر تتظيم فعالية فنية افتراضية في مدينة سان فرانسيكو في ولاية كاليفورنيا الأسبوع المقبل، تحت عنوان “أنا اسمي شعب فلسطين”.

وستنظم الفعالية المقررة في 24 و25 من الشهر الجاري مؤسسة زوايا وفرقة أصوات بمشاركة مجموعة من الفنانين والناشطين والشعراء الفلسطينيين الأميركيين إلى جانب أسماء ثقافية وفنية فلسطينية وعربية، وذلك لمناسبة مرور عشرين عاما على تأسيس فرقة أصوات.

ويشارك في الفعالية الشاعران التونسي أنيس شوشان والفلسطيني تميم البرغوثي الى جانب فنانين وفرق محلية فلسطينية وعربية اميركية،  والفنانون: شربل روحانة، وبطرس روحانة، وريم تلحمي، وامل مرقس، وجورج بشارات، وشاديا منصور، ونبيل اسماعيل، ونبيال عناني وروان عناني.

ويشارك الفنان العربي الكبير مارسيل خليفة بدعم المهرجان عبر السماح باستعمال موسيقاه وأغانيه، تشجيعًا لهذه الجهود الفنية الإبداعية التي يديرها ويشرف عليها المايسترو  التونسي صلاح بدوي.

وقال الناشط النقابي مناضل حرز الله” إن الهدف من الفعالية الفنية التركيز على وحدة الشعب الفلسطيني  أينما  وجد، وابراز هويته الثقافية لايصال صداها إلى كل اصقاع المعمورة، كتأكيد على الهوية الوطنية والرواية الفلسطينية.

واضاف حرز الله “ان أهمية هذه الفعاليات التراثية وفي هذا الوقت بالذات هو التعبير عن وحدة الهوية الفلسطينية وعروبتها بالرغم من الاغتراب وبعد المسافات”.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.