تنويه للاخوة المسافرين       

تعليق جزئي للدوام في جميع حضانات الأطفال بالضفة اليوم

28

أعلنت نقابة أصحاب حضانات أطفال فلسطين، مساء الأربعاء، عن تعليق الدوام لليوم الخميس الموافق 10 يونيو 2021 بشكل جزئي الساعه 12.00 ظهرا في كافة حضانات الضفة.

وقالت نقابة أصحاب الحضانات في بيان صحفي إن هذه الخطوة تأتي “بسبب الهجمة الاعلامية المسيئة بشكل غير لائق لقطاعهم ولمربياتهم وامهات الأطفال في الحضانات بطريقه فيها تقليل من أهميه وجودهم كجسم فاعل في المجتمع الفلسطيني”.

وأشارت النقابة إلى أنها ستقوم بملاحقة “كل من يتجرأ بالتهجم على قطاع الحضانات خاصة المواقع الصفراء”، موجهة الشكر لكل الأهالي المتفهمين والواقفين جانبها في هذه المحنة.

ويوم الثلاثاء، قرر وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، تشكيل لجنة تحقيق في ملابسات ما حدث في احدى الحضانات بمدينة رام الله .

جاء ذلك بعد قيام اهالي الاطفال بتقديم شكوى رسمية إلى الوزارة التي بدورها اغلقت الروضة بشكل مؤقت إلى حين انتهاء لجنة التحقيق من عملها والخروج بتوصيات هامة فيما يتعلق بموضوع الحضانة وبقية الحضانات.

بدوره، قال محمد القرن مدير عام الأسرة والطفولة بوزارة التنمية أن “الوزارة على الفور بمجرد تقديم الاهل للشكوى ونشر صور من الحضانة عبر صفحات التواصل الاجتماعية قد شكلت فريقا متخصصا للتحقيق واصدار التوصيات خلال مدة لا تتجاوز الاسبوع من تاريخه”.

ولفت القرن إلى أن “هذا الفريق توجه منذ ساعات الصبح إلى الروضة الخالية من الأطفال حاليا”، مشيرا إلى أنه “يقوم بالتحقيق مع المسؤولين فيها والمربيات”.

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.