اعلان هام بخصوص المفقودات على معبر الكرامة       

موظفو عقود الديوان في وزارة الصحة يطالبون بالاقرار العاجل لمطلبهم المتمثل باحتساب سنوات العقد لأغراض التقاعد والترقية والعلاوات

32

طالب موظفو عقود الديوان في وزارة الصحة، مجلس الوزراء وديوان الموظفين ووزارة الصحة بالاقرار العاجل والسريع لمطلبهم المتمثل في احتساب سنوات العقد لأغراض التقاعد والترقية والعلاوات، والذي يعتبر حق اساسي، ورد لكافة مظالم سنوات التعاقد السابقة معهم على عقود مؤقتة “غير قانونية”.

وتابع موظفي عقود الديوان في وزارة الصحة في بيان صدر عنه ووصل وطن نسخة منه، اليوم الاربعاء، إن خطوتهم ومطلبهم يأتي انطلاقا من وعيهم لحقوقهم، وادراكهم لعدالة قضيتهم ومطلبهم القانوني والشرعي اعلاه، وردا للظلم الواقع عليهم طيلة سنوات التعاقد “المخالفة لقانون الخدمة المدنية” ، على وظائف هي بالأصل وظائف دائمة، جرت باعلانات توظيف دائمة، وتنافسهم عليها وخضوعهم لكافة اجراءات التوظيف الدائم وبمشاركة واشراف ديوان الموظفين العام.

وأكد الموظفون أن تلبية مطلبهم يعتبر انصافا لهم واحتراما لدورهم في منظومة الصحة الفلسطينية طيلة السنوات السابقة وتطبيقا للقانون واحقاقا للحقوق الوظيفية.

وأضاف، “لقد عملنا كثيرا وتحملنا صعاب جائحة الكورونا، وصبرنا وناضلنا وتعبنا حتى حصلنا على حقوقنا القانونية بانهاء ملفنا على عقود”.

كما طالبو نقاباتهم المختلفة الممثلة لهم بمتابعة العمل على انهاء هذا الموضوع وبشكل عاجل مع كافة الأطراف، حيث أنهم على اتم استعداد لمواصلة دربهم في الحصول على حقوقهم مهما كلف الأمر.
 

طباعة

اطلع ايضا على

Comments are closed.